شباب جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس-العديسات قبلى - الأقصر
مرحبا بك فى منتدانا المتواضع
منتدى شباب نجع خميس - العديسات قبلى - الأقصر
يسعدنا تسجيلك معنا لإن رأيك يهمنا


منتدى شباب نجع خميس
 
من بالموقعالرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل عام وحضراتكم بخير
جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس ترحب بالساده الزائرين

رئيس مجلس الادارة  محاسب / محمود مدنى حسن   الأمين العام  أ / صلاح الطاهر أحمد المحامى  مدير المشروعات أ / محمد عبدالقادر

فريق تكنولوجيا المعلومات  أ/محمد جمال محمد أ/ تامر محمد الطاهر    أ/ على عبدالوهاب محمود   م/ أحمد جمعه محمود    م/يحيى بدوى محمود


شاطر | 
 

 قالوا عن الجمعيه " اخبار الجمعيه فى الصحف "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamersleem
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1
نقاط : 15038
الحاله : 0
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

مُساهمةموضوع: قالوا عن الجمعيه " اخبار الجمعيه فى الصحف "   الجمعة سبتمبر 25, 2009 1:03 am



بسم الله الرحمن الرحيم

هذه اخر الاخبار التى تم نشرها عن الجمعيه وذلك بعد الزياره الاخيره للدكتور سمير فرج محافظ الاقصر


جريده اليوم السابع




سمير فرج: مشروع مارينا يوفر 10 آلاف فرصة عمل
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009 - 10:16


أكد الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الأعلى للأقصر خلال الاحتفال بتكريم حفظة القرآن الكريم بالأقصر على أن أعمال التطوير التى تشهدها مدينة الأقصر ستضيف الكثير من الجذب الأثرى لزائرى المدينة من مختلف الجنسيات السياحية بالإضافة لزيادة أعداد الليالى السياحية، وأشار إلى ضرورة التفكير فى إنشاء مشروعات استثمارية سياحية تستوعب التزايد فى أعداد السياحة الوافدة لزيارة الأقصر وتتيح فرص عمل للشباب، وأضاف أن مشروع إنشاء مارينا الأقصر العام القادم سيوفر 10 آلاف فرصة عمل من خلال 180 فندقا عائما يتم بالأقصر وأسوان وهو مرسى سياحى بنظم عالمية يقضى على مشكلة تكدس المراكب فى المراسى الحالية والتى دائما ما تكون عرضة لاشتعال الحرائق وحدوث الكوارث .

كما قرر الدكتور سمير فرج منح قرية العديسات مبلغ مليون جنيه لاستكمال مشروع التنمية وعشرة آلاف جنيه لجمعية نجع خميس مساهمة فى تنمية وإثراء مواهب تلاميذ الجمعية.


---------------------------------------------------------------------------


جريده الجمهوريه


الأقصر - أحمد السعدي
أعلن الدكتور سمير فرج رئيس المجلس الأعلي للأقصر عن دراسة تتم مناقشتها في الوقت الحالي وعرضها علي الوزراء لتحويل منطقة الطود إلي منتجع سياحي كبير يمثل مستقبل الأقصر السياحي مشيرا إلي أن الدراسة تأتي في اطار الامتداد العمراني والسكاني والسياحي لقرية الطود الحالية التي تشهد العديد من المشروعات الكبري والتي يأتي علي رأسها النزل الدولي للشباب والمقرر أن يفتتحه الرئيس مبارك قريبا وكذلك مركز اعداد القادة وهضبة الطود السياحية التي يجري الآن تجهيزها من جانب هيئة التنمية السياحية وطرحها أمام المستثمرين لاقامة منطقة سياحية متكاملة.
جاء ذلك خلال حفل جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس التابع لقرية العديسات لتكريم 24 تلميذاً وتلميذة من حفظة القرآن الكريم بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ومحفظي القرآن.
أشاد د. فرج بمستوي التلاميذ ومواهبهم في حفظ القرآن والخطابة والشعر وقدم 10 آلاف جنيه مساهمة في جهود الجمعية لرعاية واثراء المواهب.
قال ان أعمال التطوير الجارية في كافة أنحاء الأقصر حاليا تهدف إلي اضافة المزيد من الليالي السياحية عن طريق تنفيذ المزيد من المشروعات الاستثمارية التي تتيح فرص العمل أمام الشباب وأن مشروع انشاء المرسي السياحي الجديد بقرية المريس سيوفر 10 آلاف فرصة عمل كما يقضي علي مشكلات تكدس المراكب السياحية في صفوف تجعلها دائما عرضة لاخطار الحرائق ووقوع كوارث تسيء إلي سمعة مصر السياحية.
كشف رئيس المجلس الأعلي للأقصر عن تقديم مليون جنيه لتطوير قرية العديسات لتجميل مداخلها ورصف شوارعها واقامة مركز صناعات حضرية واستكمال بقية المنشآت الحكومية بها وبدء العمل في تطوير مستشفي القرية والذي قرر الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة تحويله إلي مستشفي مركزي.
كما أعلن عن زيارة مرتقبة لرئيس الوزراء للمدينة لمتابعة ما تم انجازه من خطط التطوير والمشروعات المستقبلية والتي يأتي علي رأسها انشاء استاد رياضي فرعي بجوار الاستاد الكبير المقرر انشاؤه بمدينة طيبة بعد موافقة وزارة الدفاع علي انشائه هدية من الرئيس مبارك لأبناء الأقصر كما استعرض رئيس المدينة الجهود المبذولة للنهوض بالوحدات الصحية بالتعاون مع برنامج تكامل التابع لهيئة المعونة الأمريكية والذي أثمر عن تطوير 43 وحدة حتي الآن اضافة إلي برنامج تطوير مدارس الأقصر بمبادرة من السيدة سوزان مبارك والذي يتضمن احلال وتجديد 107 مدارس منها 58 مدرسة كمرحلة أولي فضلا عن انشاء مواقف سيارات جديدة لخدمة قري الجنوب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قالوا عن الجمعيه " اخبار الجمعيه فى الصحف "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس-العديسات قبلى - الأقصر :: جمعية تنمية المجتمع بنجع خميس :: أخبار بلدنا-
انتقل الى: